The smart Trick of يوم المرأة الإماراتية That No One is Discussing

Wiki Article



وقالوا في كلمات لهم بمناسبة «يوم المرأة الإماراتية»: إن هذه المناسبة تجسد الاحترام والتقدير لـ«بنات زايد» اللاتي يلعبن دوراً حيوياً في مختلف قطاعات الدولة وهن ركيزة أساسية في مسيرة التنمية المستدامة وشريكٌ فعّال في صياغة مستقبل الوطن.

تحميل الملف اطلب مخطوطتك المميزة الآن بسعر مخفّض من خلال خدمات خطوطي طلب خدمة ملفات أخرى قد تعجبك

الإمارات تدين بشدة تصريح وزير إسرائيلي بشأن إقامة كنيس يهودي في المسجد الأقصى

برنامج الكشف المبكر لسرطان الثدي - دائرة الصحة في أبوظبي

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

يُعد يوم المرأة الإماراتية خير مثال على أهمية وقيمة المرأة الإماراتية التي تحظى بمكانة استثنائية في مختلف الميادين، وتولي دولة الإمارات العربية المتحدة اهتماماً خاصاً بالفعاليات المختلفة بهدف تعزيز التفاعل بين أبناء الوطن وتقوية العلاقات فيما بينهم وخلق التلاحم الوطني على حدٍ سواء، ولعلّ اليوم الوطني الإماراتي خير مثالٍ على ذلك، بالإضافة إلى المناسبات الكثيرة المتعلقة بالمرأة، لهذا تم تخصيص يوم للاحتفال بمربية الأجيال العظيمة التي ما زال صدى صرخاتها المليئة بالتحدي والأمل يتردد في كل بقعة من بقاع الأرض.

ومن أهم الأهداف الاستراتيجية إيجاد إطار تشريعي ومؤسسي داعم للمرأة، يتماشى مع أفضل الممارسات في مجال تمكين المرأة، ويتوافق مع التزامات معلومات إضافية الدولة بالمواثيق والمعاهدات الدولية، إضافة إلى رفع مستوى مشاركة المرأة كماً ونوعاً في مختلف المجالات، ونسبة تمثيلها في مواقع السلطة وصنع القرار.

المرأة الإماراتية في التعديل الوزاري.. ثقة تتزايد وتمكين يتواصل

قرارات وتقارير وشهادات دولية تتوالى تبرز الإنجازات المتفردة على مختلف الأصعدة التي تحققها الإمارات في مجال تمكين المرأة.

حقوق صورة الغلاف محفوظة للموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

قيام سمو الشيخة‎ فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة بإطلاق عدد من الاستراتيجيات الوطنية والإقليمية لتمكين المرأة وتعزيز دورها في المجتمع محلياً وإقليمياً، منها:

تنمية روح الريادة والمسؤولية، وتعزيز مكانة المرأة الإماراتية في المحافل الإقليمية والدولية.

الرئيسة معلومات وخدمات عن دولة الإمارات شاركنا الإعلام اسألنا تجريبي

معالي عهود بنت خلفان الرومي – وزيرة دولة للتطوير الحكومي والمستقبل

Report this wiki page